شفط الدهون وشد الجلد بالموجات

شفط الدهون وشد الجلد بالموجات


بودي تايت هي طريقة لشفط الدهون مع شد الجلد في ذات الوقت وتعتمد على الترددات الراديوية. بودي تايت هي تقنية ثورية في مجال تحديد الجسم، حيث يتم تذويب الدهون وشد الجلد في الوقت نفسه من دون التسبب بأية أضرار لما يجاور الانسجة / الأعصاب.

العملية الجراحية
بودي تايت هي واحدة من الطرق الأكثر تقدما لنحت الجسم وهي أول جهاز لشفط الدهون يعتمد على مساعدة الترددات الراديوية. يذيب الدهون ويشد الجلد في آن واحد.

تماما مثلما يتم صنع الشقوق التقليدية لشفط الدهون من المنطقة المراد علاجها، لكن الشقوق التي تصنع بفعل بودي تايت دقيقة جدا بالمقارنة مع التقليدية. تسمح هذه الشقوق للقنية (أنابيب مثلمة الرؤوس) بأن يتم إدخالها في المنطقة المراد معالجتها.

وبمجرد إدخال القنية يستخدم جهاز بودي تايت تيارات الترددات الراديوية لتوليد الحرارة. تتدفق هذه الحرارة من القطب الداخلي الذي يبقى تحت الجلد إلى القطب الخارجي الذي يبقى في الطبقة العليا من الجلد.

الرعاية قبل العملية

يجب أن يكون وزنك معتدلا من الناحية الصحية وذلك بالتناسب بين طولك ووزنك جنبا إلى جنب مع الدهون الزائدة في مناطق معينة من جسمك.

أصحاب الوزن الزائد والذين لديهم سمنة والأشخاص الذين يعانون من طيات الجلد الزائد لا يعتبرون مرشحين مناسبين لهذه العملية الجراحية.

إذا كانت لديك مشاكل صحية خطيرة أو أمراض في القلب أو كنت تمارس أنماط حياة غير صحية، لا يمكن أن تعتبر مرشحا لإجراء الشفط باستخدام جهاز أو شفط الدهون التقليدي.

Picture Gallery

الرعاية والشفاء ما بعد الجراحة

بعد خضوعك لعملية الشفط باستخدام بودي تايت، يجب أن تتوقع وتجد تحسنا ملحوظا في أجزاء الجسم التي تم نحتها.

ستلاحظ حتى فرقا في نسب الجسم ونعومة البشرة وتحسنا للقوام في المناطق التي كانت معرضة لإجراء بودي تايت.

المخاطر والمضاعفات
الإجراء هو طريقة لشفط الدهون دون الآثار الجانبية العديدة الموجودة في طريقة شفط الدهون التقليدية. يتم تنفيذ ذلك تحت التخدير الموضعي، وهي وسيلة آمنة تماما لشفط الدهون وخالية من الألم. المدة اللازمة للشفاء ومراحل عدم الراحة هي في الحد الأدنى مقارنة بالطريقة التقليدية لشفط الدهون.

44310

عدد المرضى

15

مستشفى معتمدة JCI

4

مترجمين للغة العربية

بإمكاننا أن نجعل هذه العملية أمراً سلساً وبعيداً عن الضغوط من خلال حزمة من العروض، مما يتيح لك التخطيط لإقامتك ولتفاصيل رحلتك بما يضمن أن تحصل على الفائدة القصوى من هذه التجربة.

إيجاد أفضل الجراحين لك

تقديم الدعم والمساعدة طوال فترة إقامتك

خدماتنا لا مثيل لها في الجودة والكفاءة ومدى الاهتمام بالتفاصيل.

الاهتمام بتفاصيل قبول المريض في المستشفى

ترتيب موعد الجراحة دون بقائك على قائمة الانتظار

إننا ملتزمون بتوفير الأمان وبتقديم تجربة غنية من شأنها أن تجعلك راضيا تماما منذ البداية وحتى النهاية.

من خلال عملائنا في تايلاند نحاول جعل حياتك أقل إرهاقا من خلال اهتمامنا بوسائل تنقلك وتجاوز حاجز اللغة وتلبية طلباتك الخاصة والقيام بالترتيبات الهامة الأخرى خلال عطلتك للجراحة التجميلية الخاصة.

بإمكاننا أن نجعل هذه العملية أمراً سلساً وبعيداً عن الضغوط من خلال حزمة من العروض، مما يتيح لك التخطيط لإقامتك ولتفاصيل رحلتك بما يضمن أن تحصل على الفائدة القصوى من هذه التجربة.

مستشفى بانجباكوك الدولي
USD4100
  • ليلة واحدة في المستشفى
  • ٨ أيام في ثايلاند
  • مدة العملية حوالى ساعتين
مستشفى فوكيت الدولي
USD6300
  • ليلة واحدة في المستشفى
  • ٨ أيام في ثايلاند
  • مدة العملية حوالى ساعتين